السبت، 7 أبريل 2012

موسى يحذر من سرقة الثورة ويطالب بحمايتها وتحقيق اهدافها


حذر مرشح رئاسة الجمهورية عمرو موسى من محاولات سرقة الثورة المصرية مطالبا الجميع بحماية الثورة والعمل علي تحقيق أهدافها ومطالبها. .
وأشار موسي الى إننا نقترب من إجراء الانتخابات الرئاسية لتنتهى المرحلة الانتقالية بتسليم الحكم إلى سلطة مدنية منتخبة تقود عملية إعادة بناء مصر على أسس جديدة تحقق الاستقرار والأمن للمواطنين وترسخ مسيرة الديمقراطية وتدفع عجلة التنمية وتحقيق العدالة الاجتماعية وتقضى على كل مظاهر الفساد التى اتسم بها العهد السابق ولتستعيد مصر مكانتها فى محيطها الإقليمى وعلى المستوى الدولى .

و قال مرشح رئاسة الجمهورية عمرو موسى إن نقطة الانطلاق للمستقبل تبدأ باستعادة الاستثمارات المصرية والعربية والأجنبية مشيرا إلى أن دور الحكومة ليس تصعيب الأمور على الناس ولكن تيسيرها .
ولفت إلى وجود استعداد حقيقي للاستثمار في مصر, ولكن شريطة توفير الاستقرار كونه العامل المطلوب لأي استثمار.
ودعا موسى إلى الثقة بالنفس قائلا:" نستطيع أن نسير للأمام ومصر ليست أقل من غيرها إن لم تكن أفضل كثيرا والرئيس القادم عليه مسئولية كبيرة ولن يستطيع أن يعمل دون تأييد ودعم الشعب بكل جهده للعبور بمصر الى الأمام وهذا من أجل اعادة الأمن وتحقيق العدالة والتنمية والاصلاح فلا يمكن الاستمرار فى اهمال الفلاح والريف والعامل والصناعة فمصر ثرية وأمامها مستقبل باهر ولابد من وقفة مع الذين عطلوا مصر وعادوا بها للوراء ".
وانتقد موسي , تدخل الأمن في حياة الناس في العهد السابق حيث وصل إلى الترقيات والتعيينات والتحكم في أرزاق الناس مشيرا إلى أن وزارة الداخلية كانت تتحكم في كل تفاصيل حياة المواطن من أوراق شخصية وبطاقات وشهادات .
وأضاف أن دور القانون هو حماية الناس وأيضاحماية الشرطة مطالبا بوجوب عودة الشرطة إلى خدمة الشعب وتقنين العلاقة وتعديل طريقة التعليم للأجيال الجديدة من الضباط مع إحترام المواطن أيضا لرجل الشرطة.


المصدر : اخبار مصر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق