السبت، 7 أبريل 2012

أبو الفتوح :‏ مصر لن يخدمها رئيس يمثل جماعة أو حزبا


في إطار المواجهة مع الإخوان أكد الدكتور عبدالمنعم أبوالفتوح المرشح لمنصب رئيس الجمهورية أن مصر لن يخدمها رئيس يمثل حزبا أو حركة أو جماعة‏,‏ بل لن يخدمها إلا رئيس يمثل كل المصريين وحريص علي خدمتهم‏.‏
وأضاف أننا يجب الا نسلم البلد لشخص أو نوقع لأحد علي بياض. مضيفا: انتهي حزب الكنبة وانتهي زمن المتفرجين بمصر فالوطن لن يتم بناؤه إلا بالجهد فالأوطان لا تبني بالأمنيات.
وجدد أبوالفتوح مطالبته لكل الأحزاب والجماعات خلال مؤتمره الجماهيري بالزقازيق بأن تكون قراراتهم وإجراءاتهم مبنية علي الشفافية ومعروفة لكل الشعب فالمعرفة لأي كيان يقوم بأداء العمل العام هي حق لكل مواطن. وأوضح أن مصر القومية لن تتقدم إلا بالعمل الهاديء الدؤوف لكل أفراد الشعب المصري.
وطالب بزيادة الاقبال علي المشاركة الانتخابية والتحذير من شراء أصوات البسطاء. وأشار إلي أن النظام السابق كان يقوم باحداث فرقة بين طوائف وأفراد الشعب لكي نظن أنه صمام الأمان. وأكد أن الأقباط لهم جميع حقوق المواطنة بتفعيلها الحقيقي وليس بمجرد ذكرها في النصوص الدستورية.
وأكد أنه لا يحمل أي جنسية غير مصرية قائلا: كنت حين احتاج السفر أثناء عملي باتحاد الأطباء العرب أحصل علي التأشيرة بصعوبة شديدة ونحن نقف مع أي مرشح يتم اقصاؤه إذا كان إقصاؤه بغير سبب حقيقي فنحن نعمل بأسلوب المنافسة الشريفة. ودعا الدكتور أبوالفتوح الشعب المصري لعدم الاستسلام لمحاولات دغدغة المشاعر واستخدام العبارات الرنانة للتسويق للمرشحين, وحذر من ضياع الفرصة لاختيار الاصلح


المصدر : الاهرام

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق