الأحد، 1 أبريل 2012

المشير طنطاوي يوافق على اقامة مباراة الأهلي والبن بالكلية الحربية




بات من المقرر أن يخوض النادي الأهلي مباراته أمام البن الاثيوبي في إياب دور ال32 لدوري أبطال افريقيا لكرة القدم على استاد الكلية الحربية في الثامن من أبريل الجاري.
وتلقى النادي الأهلي السبت خطابا من مديرية أمن القاهرة تؤكد من خلاله عدم موافقتها على إقامة المباراة أمام البن لعدم توافر الضوابط والشروط التى أكدت النيابة على ضرورة توافرها في أي ملعب تقام عليه مباريات كرة القدم .
ووضعت النيابة في قرار الإحالة بقضية موقعة بورسعيد ضوابطا وقيودا محددة في سبيل تنظيم أي مباراة كرة قدم في مصر،أبرزها ضرورة وجود كاميرات مراقبة إضافة إلى بوابات إلكترونية أمنية.
ولكن المشير محمد حسين طنطاوي رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة أعلن عن استعداد استاد الكلية الحربية لاستضافة المباراة.
واكد عزمى مجاهد المتحدث الإعلامي باسم الاتحاد المصري لكرة القدم، أن الاتحاد تلقى موافقة من المجلس الأعلى للقوات المسلحة على إقامة المباراة على استاد الكلية الحربية.
وأوضح مجاهد فى تصريحات تليفزيونية "المشير حسين طنطاوى رئيس المجلس الأعلى للقوات وافق على إقامة مباراة الأهلى والبن الأفريقي على أستاد الكلية الحربية ومباراة إنبى و ليديا البوروندي على أستاد جهاز الرياضة العسكرى".
ويعول النادي الأهلي كثيرا على جماهيره خلال المباراة المرتقبة أمام البن، حيث سيتم طرح 23 ألف تذكرة للمباراة بدء من يوم الأربعاء المقبل.


المصدر : اخبار مصر


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق