الجمعة، 6 أبريل 2012

تأخير مباراة الزمالك مع أفريكا سبورت ساعتين بسبب ارتفاع الحرارة


أكد الجهاز الفنى لنادى الزمالك بقيادة حسن شحاته أنه تم التوصل لإتفاق مع مسئولى الكرة بنادى أفريكا سبورت الإفوراى بشأن تأخير موعد إنطلاق مباراة الفريقان والمقرر إقامتها الأحد القادم على ملعب إستاد روبير شامبرو بالعاصمة الإفوارية أبيدجان فى إطار أياب دور 32 من دورى أبطال أفريقيا .
حيث تم إتخاذ القرار بتأخير المباراة لساعتين " لتنطلق فى الخامسة والنصف عصراً بتوقيت القاهرة بدلاً من الثالث والنصف " يأتى ذلك فى خطوة إيجابية لحماية اللاعبين من درجة الحرارة المرتفعة والتى يصعب على لاعبى الزمالك تحملها خلال اللقاء .
وأكد السفير طارق معاطى سفير مصر بكوت ديفوار على أن إدارة نادى أفركا سبورت تفهمت الموقف وكانت مرنة فى تلقى الطلب الذى قُدم رسمياً من قبل إدارة الكرة بنادى الزمالك ودعمه مطلب رسمى من السفارة المصرية أيضاً .
كان حسن شحاتة المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قد أكد أن فريقه سيلعب مباراة أفريكا سبورت من أجل تحقيق الفوز وأوضح شحاتة أن الزمالك فريق كبير , وينافس على اللقب الإفريقي هذا الموسم ,مشيرا إلى أنه سيلعب على الفوز في كوت ديفوار , لأن اللعب على التعادل قد يكلف الفريق الكثير فى هذا اللقاء .
وقال المدير الفني للزمالك " فريق أفريكا سبورت قوي ويلعب على أرضه ووسط جماهيره , ويعتبر جاهز على المستوى الفني والبدني , بسبب خوض مباريات في الدوري المحلي الإيفواري , ولكن رغبة الزمالك فى الحصول على اللقب ستكون أكبر من أجل تخطي هذه المرحلة والصعود إلى دور ال`16 للمسابقة ".
وأضاف شحاتة , أن غياب أحمد حسام "ميدو" وشيكابالا عن الزمالك فب اللقاء المقبل مؤثر للغاية على الفريق , موضحا أن الثنائي يتمتع بإمكانيات فنية عالية , ووجودهما يدعم الزمالك خلال هذا اللقاء الصعب .
وأشار شحاتة إلى أن شيكابالا غاب عن تدريبات الفريق بعد العودة من معسكر المنتخب الوطني بالسودان , وتم تطبيق لائحة الفريق عليه مثل باقي زملائه , وتم إستبعاده لأنه غير جاهز لخوض المباراة .

جدير بالذكر أن الزمالك قد تغلب على أفريكا سبورت ذهاباً بملعب الكلية الحربية بهدف نظيف أحرزه أحمد حسام " ميدو " ، حيث يسعى الزمالك لتحقيق أى نتيجة أيجابية أو على أقل تقدير التعادل السلبى لضمان تذكرة العبور إلى ثمن نهائى كبرى البطولات الأفريقية للأندية الأبطال .






المصدر : ايجى نيوز


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق