الثلاثاء، 3 أبريل 2012

الكاف يهدد الأهلي‏ والنادي يستنجد بوزارة الدفاع والأمن‏ وإصابة أحمد فتحي تثير قلق الجهاز الفني



منح الاتحاد الافريقي لكرة القدم‏(‏ الكاف‏)‏ النادي الأهلي‏48‏ ساعة لموافاته بمكاتبات رسمية من الأمن المصري لتأمين بعثة البن الاثيوبي في أثناء فترة وجودها في القاهرة لاداء مباراة الإياب في دور الـ‏32‏ لدوري أبطال افريقيا.

النادى الاهلى خلال التدريبات
 والمقرر لها الأحد المقبل بملعب الكلية الحربية في السابعة مساء. وأشار( الكاف) في خطابه الذي أرسله للأهلي أمس إلي ضرورة ارسال صورة من هذه المكاتبات حتي يتسني( للكاف) طمأنة الفريق الإثيوبي الذي علي مايبدو أنه وراء خطاب الاتحاد الافريقي, وعلي الرغم من أن الكاف طلب من الأهلي في ذات الخطاب تحديد مكان وموعد المباراة فإنه علي مايبدو أن مسئولي( الكاف) تناسوا أن الأهلي سبق وأن أرسل خطابا صريحا عن طريق الاتحاد المصري تضمن اختيار ملعب الكلية الحربية الاحد المقبل موعدا للمباراة, وفسر مسئولو الاهلي كلام الكاف بأنه ربما أراد أن يطمئن علي ماجاء في الخطاب السابق.
أثار خطاب الكاف للأهلي كثيرا من التساؤلات وفرض حالة من القلق والتوتر علي أرجاء النادي, وتوالت الاتصالات بين حسن حمدي وإدارة النادي من ناحية والجهات الأمنية من ناحية أخري, ونظرا لهذه التوترات والضغوط تم تأجيل اجتماع مجلس الإدارة المقرر عقده مساء أمس إلي الاربعاء المقبل نظرا لتشابك الظروف وسرعة الاحداث التي أصابت المسئولين داخل النادي بالارهاق والاجهاد. قامت إدارة الأهلي بعد استشعارها بخطورة خطاب( الكاف).. بإرسال خطابين إلي وزارة الداخلية والأمانة العامة لوزارة الدفاع لاطلاعهما علي ماجاء في رسالة( الكاف) وضرورة ارسال مايفيد بتأمين فريق البن الاثيوبي في أثناء فترة وجوده في القاهرة وارسال ذلك بصورة رسمية إلي( الكاف) ردا علي خطابه المرسل أمس. يترقب الأهلي ردود الداخلية ووزارة الدفاع علي( الكاف) لانهاء الأزمة التي تهدد مشوار الفريق, وفي ظل ذلك كثف حسن حمدي من اتصالاته مع الجهات الأمنية والامانة العامة لوزارة الدفاع لخطورة الموقف وضرورة مساندة النادي في ظل الظروف الحالية التي تمر بها البلاد. في الوقت نفسه يتقدم الأهلي اليوم بمذكرة للجنة التظلمات باتحاد الكرة للتظلم من قرارات اتحاد الكرة بشأن أحداث بورسعيد, والتي تضمنت عقوبات رأت فيها إدارة الاهلي أنها لم ترق لمستوي الحدث. تضمنت المذكرة التي سيقدمها الاهلي العديد من الملاحظات والهفوات وهو ما ستشير إليه المذكرة مطالبة بإعادة النظر في هذه العقوبات ناهيك عن الجوانب المادية والحفاظ علي حقوق ضحايا المجزرة. وعلي صعيد آخر, خاض الأهلي أمس تجربة ودية قوية أمام حرس الحدود بملعب التتش حسمها الفريق الاحمر لمصلحته بثنائية لمتعب, وبركات في الشوط الثاني.
ودفع جوزيه بأغلب العناصر لتجهيزها لمباراة بطل إثيوبيا وخرج أحمد فتحي لاعب الفريق مصابا بعد تعرضه لكدمة شديدة في الغضروف الخارجي للركبة مما دفع الجهاز الطبي لاخضاع اللاعب لاجراء أشعة وفحوص حتي تبين مدي قدرته علي اللحاق بمباراة الأحد المقبل.
في الوقت نفسه تابع الجهاز الفني حالة المصابين جدو وعاشور وجمعة والذين ستتضح فرص لحاقهم بالمباراة خلال الساعات المقبلة.. كما خضع أبوتريكة للراحة بعد شعوره بآلم في عضلات الرقبة وهي التي أبعدته عن مباراة الحدود الودية.



المصدر: الاهرام

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق