الجمعة، 6 أبريل 2012

رضوان : التصالح مع الأهلى أول مهام لجنة أبوعلي


طرح اللواء سامح رضوان مدير أمن بورسعيد والقائم بأعمال المحافظ , مبادرة صلح جديدة بين مسئولي وجماهير النادى المصرى ونظرائهم فى الأهلى بعد أحداث بورسعيد التي راح ضحيتها 74 قتيلا.
وقال رضوان إنه كلف اللجنة المؤقتة لإدارة المصري برئاسة كامل أبو علي بأن تضع المصالحة مع إدارة الأهلي وجماهيره على رأس أجندتها, من أجل "عودة المياه لمجاريها بين الناديين " .
وأضاف مدير أمن بورسعيد أن هناك تحركات تقام حاليا في كافة الاتجاهات للصلح مع إدارة الأهلي , لافتا إلى وجود استجابة مبدئية من مسؤولي القلعة الحمراء .
وأوضح أن الأمور هدأت كثيرا في الفترة الأخيرة بعد قرار إحالة المتهمين إلى الجنايات , على أن يقول القضاء كلمته .
جدير بالذكر أن كامل أبوعلي صرح من قبل بأنه جاهز للجلوس مع إدارة الأهلي في أي مكان للصلح بعد أحداث بورسعيد .

عبد الحفيظ : الموافقة على تأمين مباراة الاهلى حافظ على سمعة الكرة المصرية


من ناحية اخرى أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى على أن صدور قرار من الجهات الأمنية بالموافقة على تأمين مباراة الاهلى ونظيره البن الاثيوبى ضمن مباريات دور ال32 بدورى ابطال افريقيا والمقرر إقامتها يوم الاحد المقبل هو قرار إيجابي وحافظ على سمعة الكرة المصرية .

وقال عبد الحفيظ أن كرة القدم المصرية كانت في خطر إلا أن قرار الأمن بإقامة المباراة أعاد الأمور إلى وضعها الصحيح مضيفا انه يثق في لاعبيه وأنهم قادرون على تخطى هذه العقبة والمرور إلى الدور ال 16 من دوري الأبطال الإفريقي رغم الظروف الصعبة التى شهدها الاهلى خلال الايام السابقة لموقف الامن السابق من المباراة
وأشار الى أن اللاعبين يواصلون استعداداتهم القوية لملاقاة البن على ملعب الكلية الحربية وهو لقاء صعب ويحتاج الاهلى فيه إلى الفوز بأى نتيجة للتأهل 



المصدر : ايجى نيوز

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق