الجمعة، 16 ديسمبر 2011

شحاتة يهدد بالرحيل عن القلعة البيضاء .. الزمالك يعلن غياب الرباعي

الزمالك يعلن غياب الرباعي ميدو وعبد الشافي وابراهيم وكريم عن لقاء المصري



تأكد غياب الرباعي ميدو ومحمد عبدالشافي ومحمد ابراهيم وكريم الحسن عن مباراة الزمالك القادمة مع المصري الاحد في الاسبوع الثامن للدوري









وأكد ايمن فريد طبيب الفريق ان الرباعي مازال يعاني الاصابة وسوف ينخرط عبد الشافي وميدو في المران الجماعي أعتبارا من غد السبت ولكن لن يلحق الثنائي ايضا بالمباراة ويشارك الرباعي أعتبارا من مباراة تليفونات بني سويف في الاسبوع العاشر خاصة ان الزمالك لن يلعب في الاسبوع التاسع وفقا للقرعة.
وكان بعض أعضاء رابطة الالتراس وايت نايتس قد هددوا بحضور مباراة المصري رغم منعهم وأكدوا عدم أعترافهم لعقوبة المسابقات وتحديه للقرار.
ومن جهة أخري أكد المعلم حسن شحاتة المدير الفني ان فريقه استفاد من فترة توقف الدوري وعالج الجهاز الفني الاخطاء الدفاعية ونجح في تحقيق الفوز علي المقاولون رغم صعوبة المباراة لكونها بعد فترة توقف طويلة وايضا امام منافس قوي وعنيد ويمتلك ادوات جيدة
وأضاف المعلم ان فريقة لعب بتوازن وعزز الفوز رغم النقص العددي بعد طرد احمد توفيق وأشاد المعلم باداء اللاعبين في النصف ساعة الاولي, وقال ان بين الشوطين طلب من اللاعبين التركيز وأكد لهم انهم الافضل في الملعب فجاء الاداء أفضل في الشوط الثاني.
وعن غياب عمرو زكي وحازم امام قال ان الفريق لم يتأثر للغيابات حتي الاصابات المتمثلة في عبد الشافي ومحمد ابراهيم وميدو وقال ان حازم امام غرر به البعض ولكن سيعود لصفوف الفريق لان اوراق الزمالك سليمة وموقفه قانوني.
وعاد المعلم ليؤكد انه طلب من مجلس الادارة حل مشاكل اللاعبين وصرف مستحقاتهم لانه لن يتمكن من اداء عمله في ظل هذه الظروف وقال انه أعطي مهلة للمجلس لصرف مستحقات اللاعبين.
وكان الفريق قد تدرب أمس استعدادا لمباراة المصري وخضع الفريق الذي شارك في مباراة المقاولون لتدريب خفيف وتدليك وساونا بينما شارك باقي اللاعيون في مران قوي ركز خلاله شحاته ورفاقة علي لعب الكرة علي الارض ومن لمسة واحدة بدلا من لعب الكرات الطولية العالية التي لاحظها الجهاز علي الفريق في الفترة الماضية وطلب الجهاز من اللاعبين عدم الاعتماد علي لعب الكرات العالية خاصة ان اللاعبين يتميزون بالمهارة العالية.
ويتدرب الفريق اليوم عصرا ثم يدخل الفريق في معسكر لمباراة المصري.
وكان رزاق الغاني قد اشتكي من الم في الركبة وقرر الجهاز الطبي اجراء الاشعات علي ركبة اللاعب للاطمئنان علي حالة اللاعب
وبعيدا عن أنتصار فريق الكرة واستعداده لمباراة المصري حصلت وكالة الاهرام للاعلان أمس علي فانلات اللاعبين لوضع الرعاة عليها بعد ان ابرمت الوكالة الراعية عقدا ثانيا علي الاكمام مع شركة توتال بالاضافة للراعي الرئيسي وهو يورك بجانب راعي الشورت وهو جي تايد
وأكد عاصم خليفة مدير وكالة الاهرام للاعلان ان الوكالة تعمل بكل جهد من أجل الانتهاء من رعاية الظهر لفانلة الفريق وهناك منافسة بين شركتين علي الحصول علي الرعاية سيتم الاعلان عن احداهما خلال الساعات القادمة
وكان المستشار جلال ابراهيم قد اشاد بدور وكالة الاهرام في رعاية الزمالك وعلاقة الوكالة بالنادي وجماهيره.





المصدر : الاهرام



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق