الأحد، 11 ديسمبر 2011

مسئول بـ"سامسونج": قضايانا مع "أبل" لا تثنينا عن إنتاج تقنيات جديدة



قال مدير التسويق بشركة سامسونج مصر هينسو البيرت كيم، إن "الأجهزة الذكية مثل الحاسبات تعالج ملايين المعلومات، وليس معنى ذلك أن مصنعيها يستخدمون بيانات العملاء لصالحهم".

وذلك فى تعليقه على ما تم إثارته بمجلس الشيوخ الأمريكى حول إمكانية استخدام برنامج صنعته إحدى الشركات، يتعقب ويتجسس عبر الإنترنت على أجهزة المحمول الذكية، حيث أثار البرنامج جدلا واسعاً.

وأوضح كيم فى مقابلة مع "اليوم السابع"، أن بيانات ومعلومات العملاء تكون ربما مع مشغل الخدمة، الذى لا يمكنه الاطلاع عليها بحكم القانون الذى يحفظ سرية البيانات والمعلومات.

وأشار مدير التسويق تعليقا على القضايا المرفوعة من أبل العالمية حول الجهاز اللوحى "سامسونج جلاكسى"، بقوله، توجد عشرات القضايا المرفوعة من عدد من الشركات ضدنا إلى جانب شركة أبل، التى أخذت قضيتها شهرة واسعة، كونها شركة عالمية، وقال: " لا توجد قضية واحدة أثنت سامسونج عن إنتاج وتقديم تقنياتها وأجهزتها المتطورة".

وأضاف كيم، أن سامسونج تسير على خطى ثابتة، ولديها استراتيجية للاستمرار فى موقعها كأكثر شركة نموا بالعالم فى إنتاج الأجهزة الذكية، حيث احتلت المرتبة الأولى خلال الربع الثالث من العام الجارى.

وتابع: أن نمو الشركة يأتى فى إطار امتلاكها لمحفظة هواتف تناسب جميع الفئات ومختلف الطبقات، كما أن لديها هواتف تتوافق مع أى نظام تشغيل فى العالم مثل أنظمة بادا وأندرويد ومايكروسوفت




المصدر: اليوم السابع


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق