السبت، 7 يناير 2012

‏2012 ..‏ بداية أم نهاية ؟‏!‏



هذه ليست دعوة للإيمان بالغيبيات والاتكال علي أقوال العرافين‏..‏ ولكنها دعوة للتفاؤل وبث روح الأمل في عام جديد ندعو الله






أن يحمل للجميع الصحة والسعادة والأمان.. ومن هذا المنطلق كان اللقاء عبر المكاتبات( البريد الالكتروني) مع د. ياسر الداغستاني الفلكي العراقي عضو الاتحاد الامريكي للفلكيين والذي اتسمت تنبؤاته بالكثير من المصداقية حيث تحققت علي مدي عامين علي التوالي توقعاته التي ذكرها في عامي2010 و2011.. ومن ضمن توقعات عام2010 الذي أطلق عليه عام ز س فيها وكان ذلك في العديد من البلدان منها مصر والسعودية.. وفي عام2011 ذكر في كتابه زلازل وبراكين تحت مسمي ز س الحكومات والشعوب في شتي أنحاء العالم مثل انقلاب أنظمة بأكملها كما حدث في مصر وتونس وليبيا واليمن.. وكانت بداية الأحداث إحراق أحد الشباب التونسي نفسه.. كذلك تضمن الكتاب تنبؤات مثل استخدام الجيش القوة ضد الشعب وكثرة الزلازل والبراكين, وكان آخرها البركان الذي ضرب تركيا.
والعام الجديد حسب رؤية الداغستاني حافل بالأحداث الصاخبة خصوصا ما تتناوله الصحف والإذاعات بخصوص الكوكب المجهول نيبيرو وهل ستكون سنة2102 سنة البداية أم النهاية- بين الحقيقة والخيال-.. وسوف نستعرض هذا الأسبوع توقعاته للأبراج الستة الأولي عموما وللمرأة بوجه خاص وهي الحمل والثور والجوزاء والسرطان والأسد والعذراءعلي أن نكمل باقي الأبراج في الأسبوع القادم إن شاء الله.. وكل عام ونحن جميعا بخير.
الحمل:
سنة النجاحات المتواصلة والتألق المهني والعائلي.. ودعكم كوكب المشتري( جوبيتر)في النصف الثاني من العام الماضي بعدما قدم لكم فرصا كثيرة للنهوض الشخصي وفتح امامكم ابواب لمشاريع وقضايا مستمرة الي يومنا الحالي ليحط في بيت المال( برج الثور)حتي تاريخ4 يونيو2012 ليقدم لكم عاما ماليا ناجحا.. تعتبر سنة مهمة بما تحمله من مفاجآت غير مستقرة ويعزي ذلك لوجود كوكب اورانوس في برجكم طيلة العام حيث يحمل هذا الكوكب تطورات تكاد تكون غير متوقعة علي الصعيد الشخصي.. ويتحكم اورانوس في عمليات التغيير المفاجئ والاضطرابات غير متوقعة كما يزيد من الثورات النفسية التي تراودكم بين الحين والاخر
المرأة الحمل وعام2012
سنة النجاحات المتواصلة والتألق المهني والعائلي والتغير نحو الأفظل
قلب المرأة الحمل وأسرار الحب: تملك المرأة الحمل حيوية فائقة وهي بحاجة إلي رجل قوي الشخصية وتسعي دائما إلي الإثارة في العلاقات العاطفية. لذلك تتردد في إهمال الرجل الذي تجده أضعف شخصية منها, وهي علي استعداد دائم للامساك بزمام المبادرة والقيادة. تريد أن تكون المرأة الوحيدة في حياة زوجها ولا ترضي أبدا أن تكون بديلة لأخري. إنها تبحث في علاقتها عن إنسان كامل الرجولة. بالرغم من إنها تتمتع بأنوثة فائقة وباندفاع كبير وعاطفة قوية إلا انها بحاجة إلي ساحة قتال, إلي تحد, إلي اهتمامات من نوع آخر, تلهمها وتدفعها إلي الأمام, نحو هدف أو قضية.
الثور:
تستقبلون العام الجديد ببداية متعثرة حتي النصف الثاني من العام. ستكون الشهور الأولي من السنة صعبة علي الذين يسعون الي تحسين وضعهم المادي والوظيفي.. أما النصف الثاني من العام فسيعدكم بانفراجات مهنية تزدهر من خلالها الأوضاع المالية.
المرأة الثور وعام2012
بداية متعثرة حتي النصف الثاني من العام- تقدم صحي ملموس- فرص للزواج
قلب المرأة الثور وأسرار الحب: يحكم هذه المرأة كوكب الجمال والحب والعاطفة المتكاملة, الزهرة, لذلك هي امرأة بكل معاني الأنوثة, تمتلك جاذبية خاصة في رخامة صوتها, عيناها الواسعتان ينبعث منهما بريق العطف والحنان ونظرتها الهادئة والصافية تنم عن شفافية نفسها, وهي بشكل عام تمتلك الصفات النادرة التي يبحث عنها كل رجل في امرأة وهي الصورة الجميلة التي تحتوي الكثير من النعومة والقوة والحكمة والصبر والتأجج العاطفي والعفوية المستحبة.. هذه الأنثي الهادئة والتقليدية والمحافظة تكره المفاجآت والحياة الصاخبة وتفضل العيش في القري والجبال النائية في أجواء الطبيعة والأكل بطريقة صحية بعيدا عن الضوضاء والإزعاج والتلوث والتدخين..
الجوزاء
يضعكم الفلك تحت اختبارات حرجة تخص الوضع المهني والعمل كما يشهد الوضع العائلي توترا ملحوظا في بداية العام وتعاني بعض العلاقات الهشة من القطيعة والفراق,. سرعان مايسعفكم الحظ ابتداء من شهر( ابريل)لتكون نقطة الانطلاق نحو تحقيق النجاحات التي كنتم كثيرا ما تبحثون عنها.. ينتقل كوكب الحظ المشتري في النصف الثاني من العام في برجك ليقدم الدعم والحظوظ المطلقة.
المرأة الجوزاء وعام2012
صعوبات مالية حتي شهر يونيو وبداية الاطلاقة نحو تحقيق الأماني علي الصعيد المهني والدراسي قلق عاطفي
قلب المرأة الجوزاء وأسرار الحب
هذه المرأة الساحرة والجذابة إن رأيتها لأول مرة فإنها تثير إعجابك وفضولك وكلما رأيتها ستشعر بأنها امرأة أخري, هي امرأة كعدة نساء في جسد واحد, من يرتبط بها يشعر بأنه ارتبط بأكثر من امرأة واحدة. لا تهمها العلاقات العاطفية الثابتة والمستقرة والملزمة لفترة طويلة, وتفضل العلاقات السطحية المؤقتة, لذلك تجدها تتقبل فكرة الطلاق بسهولة, أو أن الكثير منهن يبقين عزبات, من الصعب أن تقيد نفسها بعاطفة واحدة أو تفرض علي حياتها شخصا معينا, لكن إذا ارتبطت بها سوف تشعر بأن حياتك كلها تجديد, إثارة, مغامرة... فحياتها في تغير دائم..
السرطان:
السنة تعتبر سنة الابداع المهني والمالي مع وجود مطبات عائلية بين الحين والآخر, يقدم كوكب زحل في برج الميزان( بيتك الرابع) حتي تاريخ انتقاله5 اكتوبر2012 الدعم المالي ويقلل من ضغوطات العمل. ان لموقع زحل في الميزان وبلوتو في الجدي تأثيرات قوية وضاغطة تشير هذه المعطيات الي انها ستكون سنة مهمة تتخللها احداث حاسمة مغيرة خارجة عن ارادتك في بعض الاحيان.
المراة السرطان وعام2012
سنة الابداع المهني والمالي مع وجود مطبات تخص الوضع العائلي مفاجآت سارة تخص العزاب.
قلب المرأة السرطان وأسرار الحب
هي أكثر النساء عاطفية وشفافية وحساسية, هي أنثي بكل معني الكلمة وتحمل كل صفات الرقة والأمومة الحقيقية, قد يكون من الصعب فهمها أو فهم طبيعة مشاعرها وأحاسيسها, وعليك أن تعرف كيف تغازلها أو كيف الوصول إلي قلبها فهي كسرطان علي شاطئ البحر إذا اقتربت منه هرب إلي المياه, أو تقوقع داخل هيكله ويصعب الوصول إليه, ليست من النساء اللاتي تتجاوب بسهولة مع العاطفة لأنها تخاف أن تجرح أو تعذب, عليك أن توفر لها الشعور بالأمان والجو الرومانسي الهادئ علي ضوء القمر الفضي كي تتجاوب مع نداءاتك وإلا فأنت تضيع وقتك سدي..
الأسد:
اليوم انتم علي موعد مع سنة جديدة تحمل في طياتها ظروفا تساعد علي اكمال الانفراجات التي بدأت معكم في العام الماضي خاصة علي صعيد الخبرة والتعلم واكتساب العبر من أخطاء الماضي ليكون العام ملون بلونين الأول مساندة الحظ لكم والثاني يتطلب منكم بذل جهود مضاعفة لتحدي الأزمات والعقبات التي تواجهكم في الشهور الأخيرة من العام.. يخفف وجود زحل في الميزان الضغوطات المالية لعدة أشهر. ستكون السنة جيدة ومثمرة.
المرأة الأسد وعام2012
تكملون ما بدأتم به في العام الماضي خاصة علي الصعيد الدراسي والخبرة يرجي الاهتمام بالوضع الصحي.
قلب المرأة الأسد وأسرار الحب...
لهذه المرأة شخصية قوية لا تتفق مع النمط التقليدي لبقية النساء.. فهي من النوع الذي يسبب المشاكل ويضع الآخرين في مأزق حرج, حيث تكره التقيد بالعادات والتقاليد الاجتماعية, خاصة إذا شعرت أنها لا تمتلك الحرية والاستقلالية الكافية للتعبير عن نفسها وطموحاتها.. فهي بحاجة إلي الهواء الطلق لتعبر عن مواهبها الدفينة وتبرز شخصيتها, وإلا فإنها تميل للسيطرة علي زوجها وأولادها, إذ إنها لا يمكن أن تعيش حياة عادية.. عليك أن تعرف أنها تكره التعليمات والتوجيهات وتصبو إلي المناصب والمراكز خاصة التي تتطلب المنافسة والتحدي. ففي معظم علاقاتها العاطفية تكون هي صاحبة القرار والاختيار وتلوم بعدئذ شريكها علي الخضوع والاستسلام لها. برغم قناعتها.
العذراء:
تعيشون سنة حافلة بالتغيرات المفاجئ والتي يكون صعب الاستيعاب لمعظم المواليد بتغيراتها.. يشهد العام أزمات مالية صعبة خاصة في النصف الثاني من العام.. يقدم كوكب المريخ في بداية العام فرصا لخوض تجارب او مشاريع جديدة فانت مع المريخ المغامر الاول لذا هدئي من روعك لتتفادي الحوادث والاخطاء وكن اكثر رزانة
المرأة العذراء وعام2012
تغيرات مفاجئه وازمات مالية صعبة خاصة في النصف الثاني من العام انها سنة الارتباط والزواج
قلب امرأة برج السنبلة العذراء
وفية ومخلصة وعليك أن تثق بها. ليست مغرورة وليست خيالية وهي واقعية جدا. الصدق بالنسبة لها هو الجمال, والجمال هو الصدق.. تنجذب إلي الرجل المهذب الذكي والجنتلمان الذي يحافظ علي مشاعرها, ولا تحتمل الرجل الذي يكون سوقيا في تصرفاته أو الذي يلعب القمار ويدمن الخمرة.. امرأة برج العذراء ليست دائما بالصورة التي يرسمها خيال الشخص عندما يسمع لفظ العذراء- فهي امرأة لها عيوبها ومميزاتها كبقية البشر وإن كانت حتي فتاة عذراء, ليس معني هذا إنها رمز الحياء والخجل ولا يمكن أن تضبط واحدة منهن تقوم بعمل غير لائق اجتماعيا أو أخلاقيا. تسعي للحب الحقيقي حتي تتوجه بالزواج, برغم إن الزواج ليس من أحلامها, لكن إذا أحبت حبا حقيقيا بدون آهات أو ويلات ترحب بالزواج.. هذه المرأة تحفظ أسرار زوجها في قلبها وتخلص له مادامت تحبه.








المصدر : الاهرام




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق