الخميس، 5 يناير 2012

حسام خير الله : الشعب يحتاج إلى حاكم ذو خلفية عسكرية


أعلن الفريق حسام خير الله ترشحه لرئاسة الجمهورية، موضحا أن سبب ترشحه هو الظروف الحالية التي تحيط بمصر حيث أن المخاطر أصبحت حزام يحيط بمصر من الشرق والجنوب والغرب.
وأكد خير الله - في حوار مع برنامج "آخر النهار" الذي يقدمه الإعلامي محمود سعد - أن الشعب يحتاج إلى حاكم له خلفية عسكرية لأن الظروف حكمت بذلك، ورغم ذلك فانه مدني أكثر منه عسكري لانه خدم في المخابرات كشخص مدني مدة 29 عاما.
وأوضح وكيل المخابرات العامة سابقا أنه أعلن عن ترشحه للرئاسة بكلمة "فريق" لا يعني أنه تابع للقوات المسلحة وإنما عدم ذكرها كان سيمثل خداعا للناس، مضيفا أن عهد مبارك جعل أي صاحب حق يخاف ان يطلب حقه خوفا من ان تهان كرامته.
في الوقت نفسه، شدد حسام خير الله على أن الشباب هم أصحاب الفضل فيما نحن فيه الآن بعد قيامهم بالثورة، مستنكرا الاعتداءات التي وقعت عليهم ووصفه بانه خطأ ولا يجوز ان يحدث.من ناحية أخرى، نفى محاولة استقطابه من أي تيار في مصري سواء ليبرالي أو إخواني أو سلفي، مؤكدا أن محاولة الاستقطاب من جزء سيفقده الجزء الاخر، وأكد انه سيتصل بكل القوى السياسية وسيترشح لكل المصريين وأن لونه لن يكون سوى لون العلم المصري الاحمر والابيض والاسود.





المصدر : اخبار مصر


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق