الخميس، 5 يناير 2012

سر اعتذار الخطيب عن السفر مع بعثة الأهلى إلى قطر




اتحاد الكرة يثير الفتنة الطائفية قرارات انقلابية فى اتحاد الكرة ضد سمير زاهر بالصور:هكذا يستعد بايرن ميونيخ لمباراة الأهلى ف... انبى "البدرى" يقضى على طموحات سموحة "غريب" بدرى هذه هى المفاجأة الوحيدة فى قائمة الأهلى أمام ال... مفاجأة..الضرائب تحجز على الزمالك
تطير بعثة الأهلى يوم الجمعة متوجهه إلى العاصمة القطرية الدوحة من أجل أداء المباراة الودية أمام بايرن ميونيخ الألمانى التى ستقام يوم السبت المقبل باستاد نادى الريان القطرى حيث يراس البعثة حسن حمدى رئيس النادى الأهلى ومعه وفد مكون من خالد مرتجى عضو مجلس إدارة النادى الأهلى وهادى خشبة المدير التنفيذى للجنة الكرة بالنادىبالإضافة إلى بعثة الفريق التى سيعلن عنها مانويل جوزيه عقب مباراة الفريق التى ستقام غدا امام طلائع الجيش ضمن مباريات الإسبوع الثانى عشر لمسابقة الدورى.

وكان محمود الخطيب نائب رئيس النادى قداعتذر عن السفر مع البعثة رغم توجيه الدعوة إليه من الشركة المنظمة للمباراة الا أنه اعتذر لظروفه الصحية.

ومن بين جدول أعمال البعثة تفعيل بوتوكول التعاون بين النادى الأهلى وبايرن ميونيخ الذى تم توقيعه منذ فترة طويلة وحنى الآن لم يخرج للنور.

ومن المنتظر أن تشهد الرحلة توقيع بروتوكول توأمة مع نادى الأهلى القطرى بنأء على الإتفاق الذى تم ابرامه بمعرفة مسئولى الأخير




الدستور



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق