الأحد، 1 يناير 2012

كيونت" تتقدم باعتذار رسمي لمفتي الجمهورية وتحقق مع المتظاهرين



استنكرت شركة كيونت العالمية تصرفات المتظاهرين الذين نظموا احتجاجا امام دارالافتاءالمصرية الخميس الماضي، واكدت في بيان لها انها تولى كل الاحترام والتقدير لدار الافتاء المصرية وان الشركة تبلغ فضيلة المفتى عميق اعتذارها واسفها لما بلغ فضيلته من اى ضرر نفسى او انتهاك لحدود الاداب العامة مؤكدة ان فضيلته هو شخصية جليلة ورمزعظيم لكل العالم الاسلامى ، وان الشركة قد ارسلت اعتذارا رسمىا من خلال كبار موظفيها القادمين من ماليزيا لتسليمها لفضيلته شخصيا .

وقال زهير ميرشنت، المدير التنفيذى لقطاع الشركات والمتحدث الرسمى باسم الشركة بماليزيا، انه من الوارد ان تكون هذه الاحتجاجات قد ضمت بينها بعض المنافسين او من لهم مصلحة فى تدمير سمعة الشركة، ولذلك فقد قامت الشركة بعمل تحقيق فورى وعاجل لضمان هيبة و احترام دار الافتاء المصرية التى نعتز بها ونقدرها وحرصا منا على سمعة الشركة .

وأكد زهير ان الشركة تعتذر رسميا عن قيام هذه الاحتجاجات وانها لم تكن على علم او دراية بان هناك تظاهرة قد تتم امام دار الافتاء باعتبارالمتظاهرين مندوبين مستقلين عن شركة كيونت.

وأضاف ميرشنت ان الشركة قد قامت بالفعل بعمل مباحثات يومية مع دار الافتاء المصرية لحل الازمة المحتدمة بسبب الفتوى الصادرة والتى قد تؤثر على وضع الشركة بمصر خاصة وان الشركة بصدد انشاء مقررسمى لها بالقاهرة لدعم انشطتها التسويقية فى مصر واجراء كافة التدابير الخاصةبشأن استئناف اعمالها بالسوق المصرى تماشيا مع اللوائح و القوانين المصرية.

واشار الي ان الشركة قد اصدرت بيانا صحفىا يوم 18 ديسمبر طالبت من خلاله كل المندوبين المستقلين العاملين بالسوق المصرى بالالتزام ببيع منتجاتهابشكل يتوافق مع المبادىء والاخلاق المهنية العامة للشركة .

و شدد ميرشنت علي أن الشركة اصدرت هذا البيان للتأكيد على استمرارها فى اتخاذ التدابير المنظمة للعمل داخل مصر وحظرالتعامل مع بعض المندوبين المستقلين والذين يقومون بافعال غير مسؤولة وهو ماستواجهه الشركة بمنتهى الحزم والجدية مع جميع المندوبين الذين يخالفون السياسات والمبادىءالعامة المنظمة لكل الاجراءات والاعمال الخاصة بالشركة.





اخبارمصر




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق