الثلاثاء، 3 يناير 2012

الهلباوي : بيان الداخلية بشأن "نغم" يمس الأعراض ولن أسكت


طالب محمد الهلباوي منسق الحملة الإلكترونية بالإسكندرية للمرشح الرئاسي المحتمل حازم أبو إسماعيل بتعديل بيان وزارة الداخلية حول حادث اختطاف شقيقته نغم، مؤكدا أنه لن يقف مكتوف الأيدى أمام اساءة البيان لشقيقته ومس الأعراض وأنه سيتخذ موقفا عنيفا.
وقال الهلباوى فى مداخلة هاتفية ببرنامج "90 دقيقة" مساء الثلاثاء أنه شكر جهود وزارة الداخلية ولكنه فوجىء بهذا البيان الذى جاء فيه أن شقيقته نغم كانت لدى عائلة مصرية بارادتها، وقال أن ماحدث يدفعه للرد بأقسى رد بسبب البيان، مؤكدا أن أشخاص مجهولين هاجموا منزله وقام أحدهم بضرب شقيقته على رأسها واختطفها، بعدها استطاعت الهرب والتقت بشخص فى الشارع اصطحبها لمنزله مع زوجته وبناته حتى يتم تسليمها الى اسرتها.
وقال الهلباوي "من قبل قالوا أن خالد سعيد حشاش، ومن بعده سيد بلال مفجر كنائس، ومن بعده فتاة التحرير لم تكن تلبس تي شيرت تحت العباءة، ومن بعدها نغم كانت هاربة ".
وأضاف الهلباوي '' كل شيء أصمت عنه إلا عرض أختي سيدفع كل من تكلم عن عرضها الثمن غاليًا جدًا، فو الله كل من يتخاذل عن نصرة قضية نغم معلمة القرآن سيقف أمام الله عريان يسأل كيف تركت الحق أمامك يخذل وأنت تصفق لأهل الباطل، أو على الأقل تتركهم في طغيانهم يعمهون''.
وكانت وزارة الداخلية قد أصدرت بيانا قالت فيه إن نغم كانت ''هاربة'' من منزلها بمحض إرادتها بسبب خلافات عائلية ،وإنها تنقلت من الإسكندرية إلى القاهرة بعد ما تعرفت على شخص من خلال الفيس بوك ساعدها في الإقامة، وكان قد أكد بيان وزارة الداخلية أن أسرة نغم قد أقرت بواقعة هروبها ،وأنها غير مختطفة كما انتقد البيان محاولات توريط الشرطة في الحادث كما تداول النشطاء.






المصدر : اخبار مصر


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق