الاثنين، 2 يناير 2012

الإسماعيلي يحول تأخره بهدف إلى فوز 2-1على الجيش بالدوري



حول فريق كرة القدم الأول بنادي الإسماعيلي تأخره بهدف إلى فوز على مستضيفه طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما مساء الأحد على ملعب جهاز الرياضة العسكري في ختام مباريات الأسبوع الحادي عشر من الدوري الممتاز.
تقدم طلائع الجيش بهدف محمد زكي في الدقيقة 60 وتعادل للاسماعيلي عبدالله الشحات في الدقيقة 65 وسجل نجم الهجوم أحمد علي هدف الفوز قبل نهاية الوقت الأصلي للشوط الثاني بثلاث دقائق لقيود فريقه للفوز وانتزاع الثلاث نقاط في مباراة أدارها باقتدار الحكم محمد عبدالقادر مرسي.
بهذا الفوز ارتفع رصيد فريق الدراويش إلى النقطة 17 في المركز الخامس وتوقف الطلائع في المركز الثاني عشر برصيد تسع نقاط.
بدأ الإسماعيلي المباراة بالهجوم والضغط بمساندة من خط الوسط ومن الظهيرين وفتح اللعب على الأجناب وظهرت الخطورة من الجبهة اليمنى التي شغلها أحمد صديق.
وبعد البداية بثلاث دقائق خرج مهاجم طلائع الجيش الإيفواري أبوكونيه مصابا بعد اصطدامه بحارس الإسماعيلي محمد صبحي ولعب بدلا منه بابا آركو.
وتوالت هجمات الإسماعيلي, وتألق النجم حسني عبدربه في الدعم الهجومي, وفي الدقيقة العاشرة يسدد جودوين العائد من الإصابة كرة تمر بجوار مرمى عماد السيد حارس الطلائع ويتخلى طلائع الجيش عن الأسلوب الدفاعي ويبدأ في مبادلة الهجمات منذ الدقيقة 20 ويعتمد على نجمه أيمن حفني الذي صنع أكثر من فرصة.
وفي الشوط الثاني واصل الإسماعيلى الهجوم وأشرك الجهاز الفني للطلائع محمد زكي بدلا من إسلام كمال وكافأ زكي مدربه وسجل الهدف لفريقه من انفراد.
وكثف الدراويش من الهجوم وزادت السرعة في الهجمات وسدد أحمد سمير فرج أكثر من كرة في محاولة للتسجيل.. وفي الدقيقة 65 يسجل عبدالله الشحات هدف التعادل وقبيل نهاية اللقاء في الدقيقة 89 خطف أحمد علي هدف الفوز إثر تسديدة مرت من بين الأقدام لتصطدم بيد عماد السيد وتحتضن الشباك لينتزع الإسماعيلى 3 نقاط غالية.





المصدر : اخبار مصر


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق