الاثنين، 2 يناير 2012

وزير الداخلية : لن نحرم الجماهير من مشاهدة المباريات في الملاعب


أكد اللواء محمد إبراهيم يوسف وزير الداخلية أن الوزارة تحرص على عدم حرمان جماهير الكرة من مشاهدة المباريات بالملاعب، وأن هذا تأكد بعد التزام مجموعات التراس الأهلي فى مباراة الإسماعيلى والتراس الزمالك فى لقاء المصري، وأن هناك مبادرات لعقد لقاء يجمع مجموعات الالتراس بالاندية لتقريب وجهات النظر وتحقيق التفاهم والاتفاق على القضاء على مظاهر الانفلات أثناء المباريات.
جاء ذلك فى تصريح للوزير على هامش الزيارة التى قام بها لمحافظة الفيوم الأحد خلال جولته بمحافظات شمال الصعيد ورافقه خلالها المهندس أحمد على محافظ الفيوم، واللواء صلاح العزيزى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم والقيادات الأمنية بالمحافظة.
وأشاد اللواء محمد إبراهيم بالمعالجة الأمنية لأحداث مباراة الأهلي والمحلة حتى خروجها إلى بر الأمان وخصوصا من قبل جماهير الأهلي واللاعبين والجهاز الفنى والحكام.
وأكد حرص الوزارة والاندية على استيعاب مجموعات الألتراس والتفاهم وإدخالها فى منظومة إدارة المباريات حرصا على توظيف طاقاتها فى تشجيع الكرة وعدم توظيفها سياسيا.
وشدد على أن الوزارة بالتنسيق مع محافظة ومديرية أمن الفيوم ستنظر إقامة مبارايات الاندية الثلاثة (الأهلي والزمالك والإسماعيلي) باستاد الفيوم خلال لقاءات المقاصة بالدوري، مؤكدا أن هذا مرهون بإلتزام الجماهير خلال الأسابيع الثلاثة القادمة.






المصدر : اخبار مصر


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق