الأحد، 1 يناير 2012

وزير الداخلية:اثق في اداء الاجهزة الامنية وسنحافظ على مكتسبات ثورة يناير



أكد اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية ثقته فى أداء الأجهزة الأمنية بشتى المواقع المختلفة مشيرا إلى أن رجال الشرطة مؤمنين بقدسية رسالتهم فى الدفاع عن حق كل فرد فى وطن آمن يحفظ حاضره ويصون مستقبله وعازمين على المضى فى تحقيق أهدافهم والحفاظ على مقدرات الوطن وما حققته ثورة يناير من مكتسبات حضارية.

وأشار إبراهيم إلى ضرورة المتابعة الميدانية المستمرة من جانب القيادات لمختلف الخطط الأمنية الموضوعة والتنسيق والتعاون بين شتى قطاعات وزارة الداخلية تحقيقا لمنظومة العمل الأمنى المتكاملة.
جاء ذلك خلال لقاء عقده وزير الداخلية الأحد بالضباط العاملين بمديريات أمن بنى سويف والفيوم والمنيا بمقر مركز المؤتمرات بجامعة بنى سويف بحضور اللواء مساعد الوزير لمنطقة شمال الصعيد ومديرى أمن المديريات الثلاث.

واستعرض إبراهيم الأبعاد المختلفة للوضع الأمنى الراهن وأشاد بما حققته الأجهزة الأمنية من نجاحات فى شتى المجالات والمواقع فى الفترة الأخيرة حيث كان لتلك الجهود أثرها الإيجابى الملموس على الشارع المصرى..وطالب بالمحافظة على تلك النجاحات والتى ترسخ ثقة المواطن فى قدرة أجهزة الشرطة على تحقيق الأمن وسيادة القانون فى المجتمع.




اخبارمصر




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق