الخميس، 5 يناير 2012

طولان‏ :‏ الفوز علي الداخلية خطوة للحفاظ علي المركز الثاني



أعرب حلمي طولان‏:‏ المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد الشرطة عن سعادته بالفوز علي فريق الداخلية بهدف واحد للاشيء في اللقاء الذي أقيم بينهما ضمن لقاءات الاسبوع الثاني عشر لمسابقة الدوري ليرتفع رصيد الفريق إلي‏42‏ نقطة والمركز الثاني‏.‏






وقال طولان أن أهم شيء خلال هذه المرحلة هو الحفاظ علي المركز الثاني في جدول المسابقة بجانب مواصلة العروض الجيدة وتجميع أكبر عدد من النقاط مع بداية مباريات المسابقة.
وأشار المدير الفني إلي أن أهم مكاسب هذا اللقاء الذي يجمع بين فريقين شقيقين هو الفوز بنقاط المباراة الثلاث لأن هذا هو الهدف الأساسي من لقاءات الدوري والتي تحسب في النهاية بعدد النقاط وليس بالأداء, وعن هبوط مستوي الفريق في الشوط الثاني والظهور بمستوي أقل عن الأول قال طولان أن هذا وضع طبيعي لأن ضغط المباريات والمشاركة في أكثر من مباراة في الاسبوع الواحد تعرض اللاعبين للضغط البدني والذهني أيضا وهو ما يجعل هناك هبوط في الأداء وظهر هذا في أداء معظم الفرق التي تشارك في المسابقة حتي الآن.
وعن اللقاء القادم أمام إنبي في الاسبوع الـ31 للدوري قال طولان إنه لقاء مثل كل اللقاءات وله نفس الأهمية لاننا نلعب علي الفوز وكل مباراة في النهاية تساوي ثلاث نقاط ولا يعني ذلك أن هناك فريقا كبيرا وآخر صغيرا. ونحن نحترم جميع الفرق وكل لقاء له أهميته.
وأضاف طولان أن فريق إنبي من الفرق الكبيرة ونعلم جيدا أنه صاحب لقب الكأس ولديه جهاز فني متميز يقوده حسام البدري صاحب الانجازات وهو يريد أن يحقق شيء لفريقه الجديد ولذلك فإننا نحاول جاهدين خلال هذه الفترة الوقوف علي أفضل تشكيل من خلال المجموعة الموجودة من اللاعبين بما يلائم أداء فريق إنبي ومفاتيح اللعب الموجودة في صفوفه والتي ندرسها خاصة أن اللقاء سيكون علي ملعبنا بالعباسية.









المصدر : الاهرام




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق