الجمعة، 2 مارس 2012

عقد قران غادة عبد الرازق اليوم الجمعة.. و"خالد يوسف" خارج قائمة المدعوين


أعلنت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق أنعقد قرىنها على الإعلامي والصحفي المصري محمد فوده سيتم اليوم الجمعة ، في إطار ضيق يقتصر على الأهل والأصدقاءوأكدت أنها لن تتعامل نهائيا مع المخرج خالد يوسف على الرغم من أنه اكتشف بها مواهب لم يكتشفها مخرج غيره من قبل، وأكدت أنها لن تدعوه إلى حفل زفافها بسبب حساسية الموقف بينهما واعتبرت أن الخلافات التي حدثت بينها مؤخرا مجرد اختلاف في وجهات النظر ولن تقف عندها.

وأضافت أنها كانت تجمعها صلة صداقة وطيدة بـ"فوده "منذ أن دخلت المجال الفني، وكانت تثق في آرائه بدرجة كبيرة، وتحولت الصداقة بينهما إلى قصة حب، ولكنها قررت بالاتفاق مع فوده تأجيل مسألة الارتباط الرسمي إلى ما بعد زفاف ابنتها الوحيدة روتانا التي تزوجت مؤخرا.



وعن علاقتها بابنتها، أوضحت عبد الرازق أنها كانت بمثابة الأب والأم بالنسبة لها، و كانت تفتقدها أحيانا بسبب طبيعة عملها كفنانة، فقد كانت تتغيب عنها كثيرا وتترك مهمة رعايتها إلى جدتها، وبعد وفاة الجدة اضطرت عبد الرازق أن توكل مهمة رعاية ابنتها إلى شقيقتها الكبرى يسريه التي كانت تعتني بها مثل أولادها.

وعن سبب عدم الإعلان عن حفل زفاف ابنتها سواء بالصور الفوتوغرافية أو بالفيديو في وسائل الإعلام المختلفة، بينت عبد الرازق أنها أصرت على هذا القرار احتراما للظروف التي تمر بها البلد ولأرواح الشهداء.





المصدر : المشهد


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق