السبت، 27 يوليو 2013

راغب علامة يرفض "مؤقتا" الرد على سخرية أحلام لأنه مشغول بـ"حاجات مهمة"

من الواضح أن مسلسل الاتهامات والصراعات لم ولن ينتهى بين المطربة الإماراتية أحلام والمطرب اللبنانى راغب علامة، فبعد خلافاتهما التى كانت تظهر بوضوح خلال موسمين برنامج «أراب أيدول» الأول والثانى والمشاجرات التى كانت تحدث بينهما على الهواء، إضافة إلى انتقالها فى بعض الأحيان إلى صفحاتهما الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى «تويتر»، تجددت الخلافات بينهما حاليا رغم انتهاء تصوير البرنامج وابتعاد كل منهم عن الآخر.

ورفض النجم راغب علامة التعليق على تصريحات الفنانة أحلام وأكد أنه لن يرد على هذه التصريحات فى الوقت الحالى، ومن المحتمل أن يرد عليها مع نيشان فى أول أغسطس المقبل، كما أضاف راغب أن كلام أحلام لا يستحق الرد منه، لأنه مشغول بأشياء كثيرة مفيدة مثل مكافحة الجوع وتحسين البيئة وتحضير ألبومات جديدة، بينما الرد عليها غير مفيد خاصة ونحن فى شهر رمضان.

وتعمدت أحلام خلال استضافتها فى برنامج «أنا والعسل» مع المذيع اللبنانى نيشان إهانة الفنان راغب علامة بدون مبرر أو سبب، حيث قالت عنه إنه لا يثق بنفسه، وأنه افتعل معها الكثير من المشاكل بلا سبب فى برنامج «آرب آيدول»، وعندما رد عليها نيشان بكيف يكون غير واثق بنفسه وهو رئيس لجنة تحكيم البرنامج، قالت له أنه ليس برئيس لجنة التحكيم، وإن كان هو الرئيس فهى الملكة.

ولم تكتف أحلام بهذا الكلام فقط بل تهكمت أيضا على تلقيبه بالسوبر ستار وتساءلت: «ماذا يعنى بسوبر ستار.. هل يطير؟!».

لإضافة إلى اتهامها له بأنه كان يغازل المذيعة أنابيلا هلال فى الموسم الأول من البرنامج، وفى الموسم الثانى اتجه لمغازلة نانسى عجرم، وأعلنت أن راغب قال حول الموسم الثالث من "آرب آيدول" إما هو أو أحلام، وأنه من المحتمل أن تقول هى نفس الجملة وتطلب من إدارة قناة "إم بى سى" بالاختيار بينهما، وأنها ستظل ابنة "m b c" المدللة.

كما تطرقت أحلام أيضا للجملة التى قالها علامة خلال إحدى الحلقات "أن الله لا يقدر أن يخلق مثل فيروز"، وأنها اعترضت عليه وقالت: "لا الله قادر على أن يخلق مثل فيروز" فتابع علامة وقال: "الله خلقها وكسر القالب"، فأشارت أحلام بأن تلك المقولة حرام. 

كما أشارت إلى أن راغب ليس له دخل باختيار نانسى عجرم أو حسن الشافعى للتواجد فى البرنامج، وأن من قبل نانسى كان هناك تشاور مع حسين الجسمى، ومن بعده الفنانة إليسا




المصدر اليوم السابع


==================




موضوعات أخرى :

بالفيديو| في حي الحسين .. صناعة السبح "ثروة روحانية"

"زاهر"يراقب نجلاء بدر ويحاول إدخال "عبدالرازق" المستشفى بـ"حكاية حياة"

زواج أحمد عصام من هياتم..وصدمة حسين فهمى فى "الشك"

ندي بسيوني‮ :‬‮ ‬اعشق ميگروفون الإذاعة

مشهد مثلى بين "نوسة" و"حسينة" فى موجة حارة

ورطة رانيا فريد شوقي في‮ »‬الصقر شاهين‮«‬


يوسف الشريف ينقذ زكى فطين عبد الوهاب من جريمة قتل فى "اسم مؤقت"

إيناس عزالدين تتحدث عن "الزوجة الثانية" و"الوالدة باشا" فى كلام نجوم


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق