السبت، 27 يوليو 2013

أسامة هيكل لـ"MBC مصر": من يتخيل أن مرسى سوف يعود لمنصبه "واهم"

أكد أسامة هيكل وزير الإعلام الأسبق فى تصريحات خاصة لـ" MBC مصر" أنه كان هناك تدخل من الجانب الأمريكى لوقف عضوية مصر فى الاتحاد الأفريقى لظهور ما حدث أنه انقلاب عسكرى، وأشار إلى أن المسيرات أعطت رسالة واضحة وموجهة للولايات المتحدة بأنه ليس من حقها أن تتدخل فى السياسة الداخلية لمصر.

وقال هيكل، إنه كان هناك محاولات من قبل جماعة الإخوان المسلمين لأخونة الإعلام داخل ماسبيرو، مؤكداً أن من يتخيل أن الرئيس محمد مرسى سوف يعود لمنصبه واهم، لأن جماعة الإخوان المسلمين انتهت سياسياً.

وأضاف أنه فى المرحلة القادمة من سيتعامل بعنف سيواجه بأسلوب حاسم، مؤكداً على عدم صحة ما يتردد أن المقصود من محاربة الإرهاب هو محاربة المواطنين السلميين فى رابعة ولكن المقصد من يهددون الأمن القومى فى سيناء.

وقدمت قناة "MBC مصر"، على مدار الساعة، تغطيتها الخاصة للأحداث الساخنة فى مصر، مع نقل حى ومباشر على الهواء من مختلف الميادين وأماكن تجمعات الجماهير وتحليلات إخبارية شاملة فى الاستديو من جانب خبراء ومتخصصين يمثلون مختلف التيارات السياسية والفكرية، بالإضافة لمتابعات شاملة من عدد كبير من المراسلين من المحافظات للأحداث والوقائع المختلفة، وتناوب على تقديم المتابعات الخاصة والبرامج الإخبارية الإعلاميين شيرين عفت، ودينا عصمت، وهشام عاصى، وإبراهيم عبد الجواد، وسهام صالح، ومروة الشبراوى.




المصدر اليوم السابع



=============


موضوعات أخرى :

تجربة أربكان ومرسي بين النهضة والفشل‏!‏

وثيقة سرية مسربة لحزب النور عن الرئيس المعزول مرسي

نص رسالة الإخوان إلى أوباما للمطالبة بالتدخل لعودة مرسى وقطع المعونة

الطليعة الوفدية تنتقد مطالبة الأمم المتحدة الإفراج عن مرسى

بالتفاصيل.. من هو رمزي موافي الذي هرب مع مرسي ويدير الإرهاب في سيناء ليعلنها إمارة إسلامية؟





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق