الجمعة، 26 يوليو 2013

الطليعة الوفدية تنتقد مطالبة الأمم المتحدة الإفراج عن مرسى

انتقدت الطليعة الوفدية الجديدة بالفيوم مطالبة الأمين العام للأمم المتحدة بان كى مون، بالإفراج عن الرئيس المعزول محمد مرسى، وأكدت أن هذه المطالب تتعارض مع سيادة الدولة المصرية، لأن الرئيس السابق محجوز على ذمة عدة قضايا يجب أن يحاكم عليها، وأن إخلاء سبيله يعنى ضياع حقوق الكثير من الشهداء والمصابين فى أحداث عنف بتحريض منه، وإهدار لحق الدولة المصرية فى محاسبة مواطنيها وتحقيق العدالة القانونية بين المواطنين.

وأشارت الطليعة الوفدية الجديدة، فى بيان لها اليوم، إلى انضمامها رسمياً إلى حملة "امنع معونة" لمطالبة الرئيس المصرى المنتخب القادم برفض المعونة الأمريكية بسبب المواقف المخزية للإدارة الأمريكية تجاه ثورة 30 يونيو، ودعمها الذى وصفته بـ"السافر" لجماعة الإخوان المسلمين التى تمارس العنف والإرهاب ضد المصريين.

وهددت الطليعة الوفدية بشن حملة منظمة لمقاطعة البضائع والسلع والمنتجات الأمريكية فى مصر، حتى تلتزم إدارة "أوباما" باحترام الإرادة الشعبية المصرية.

ودعت الطليعة جموع الشعب المصرى للنزول إلى شوارع وميادين مصر فى حماية الشرطة والجيش، لتفويضهما بالحرب على الإرهاب الذى يمارس ضد المصريين من قبل الجماعات المتطرفة، والمطالبة بمحاكمة الرئيس المعزول وكافة قيادات جماعة الإخوان المسلمين، وحل الجماعة ومصادرة أموالها لصالح البلد.



المصدر اليوم السابع


=============




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق