السبت، 27 يوليو 2013

استشهاد رقيب شرطة متأثرا بإصابته فى هجوم على قسم الشيخ زويد

استشهد اليوم السبت رقيب الشرطة السيد محمد أحمد من قوة مديرية أمن شمال سيناء متأثرا بإصابته بطلق نارى إثر قيام مسلحين بالهجوم على قسم شرطة الشيخ زويد.
وتعود أحداث الواقعة إلى قيام مجهولين فى 17 يوليو الجارى بإطلاق وابل من الأعيرة النارية تجاه قسم شرطة الشيخ زويد بمديرية أمن شمال سيناء, مما أدى إلى استشهاد أمين شرطة محمد السعيد المتولى من قوة القسم و إصابة كلا من رقيب الشرطة السيد محمد أحمد بطلق نارى بالكتف الأيمن مع كسر بالمفصل الأيمن والشرطى محمد إسماعيل الفنجرى بطلق نارى بالرقبة وحالته الصحية حرجة.
وقد تم نقلهما إلى مستشفى العريش العام ثم الى مستشفى القوات المسلحة بالمعادى لإسعافهما وتلقى العلاج اللازم إلا أن رقيب الشرطة السيد محمد أحمد استشهد اليوم متأثرا بإصابته.
ونعت وزارة الداخلية شهداء الواجب وتدعو الله العزيز القدير أن يشفى المصابين وتؤكد الوزارة إصرار وعزيمة أبنائها من ضباط وأفراد ومجندين وعاملين مدنيين على مواصلة التضحيات من أجل رفعة الوطن واستعادة الأمن ومواجهة قوى التطرف الفكرى بكل حسم وحزم على النحو الذى يكفل للوطن استقراره.
ووجه محمد إبراهيم وزير الداخلية الأجهزة المعنية بوزارة الداخلية بتقديم كافة أوجه الرعاية لأسر شهداء الواجب وكذلك تقديم كافة أوجه الرعاية الصحية والاجتماعية للمصابين.

العثور على عبوة ناسفة زرعها ارهابيون فى الشيخ زويد

عثرت قوات الشرطة بالشيخ زويد على عبوة ناسفة بجوار قسم شرطة الشيخ زويد وتم اخطار الجهات المعنية لاتخاذ اللازم.
وأعلن مصدر أمنى أنه تم العثور على العبوة الناسفة التى زرعها إرهابيون لتفجيرها فى محيط قسم شرطة الشيخ زويد وأنه على الفور تم تحذير المواطنين من المرور فى المنطقة .. كما تم أغلاق المحلات التجارية المحيطة حتى قام فريق متخصص من القوات المسلحة بابطال مفعولها وعادت الأمور ومظاهر الحياة الى طبيعتها فى المنطقة.



المصدر ايجى نيوز



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق