الثلاثاء، 18 يناير 2011

برلسكونى ينفى دفع اموال مقابل ممارسة الجنس مع راقصة مغربية


اكد على ارتباطه فى علاقة عاطفية مستقره
نفى رئيس الوزراء الايطالي سيلفيو برلسكوني ماتردد حوله فى الفتره الاخيره بانه دفع مالا مقابل ممارسة الجنس مع راقصة مغربية بملهى ليلي يقل عمرها عن 18 عاما ، مؤكدا انه مرتبط في علاقة عاطفية مستقرة منذ انفصاله عن زوجته .
وجاء هذا الاعلان المفاجيء من رجل اعترف أنه عاشق للنساء الجميلات بينما يواجه ضغوطا بعد ان كشف ممثلو الادعاء في ميلانو الجمعة انهم يحققون في ما اذا كان برلسكوني دفع مالا مقابل ممارسة الجنس مع كريمة المحروق (17 عاما) الشهيرة باسم "روبي روباتشوري" ، التي حضرت حفلات في محل اقامته الخاص وما اذا كان قد ضغط على الشرطة للافراج عنها عندما القي القبض عليها لاتهامها بالسرقة.
كما نفت الراقصة "روبى "ممارسة الجنس مع رئيس الوزراء ، موضحة ان برلسكوني منحها 7000 يورو (9368 دولارا) لدى حضورها الحفل الاول في منزله لانها كانت تمر بضائقة مالية.
وقد هاجم برلسكونى المحققين وقال "انهم تصرفوا بشكل غير قانوني وغير مقبول ، ومن السخف التفكير في أنني قد أدفع مالا من أجل أن أمارس الجنس مع امرأة ، هذا لم يحدث قط ولو مرة واحدة في حياتي. لانني اعتبر ذلك مهينا".
واضاف رئيس الوزراء الايطالى " منذ انفصالي -ورغم اني لم اكن أود ان أقول ذلك حتى لا أعرضها لوسائل الاعلام- لدى علاقة عاطفية مستقرة مع امرأة ومن الواضح انها تكون عادة معي في تلك الامسيات ولن تسمح بالقطع سواء خلال تلك الامسيات او بعد العشاء بحدوث تلك الاشياء المنافية للعقل التي تحدثت عنها بعض الصحف."
ويجدر الاشارة الى ان وسائل الاعلام الايطالية قد ركزت على الحفلات التي يقيمها برلسكوني منذ ان وصفتها الراقصة المراهقة بأنها صاخبة في تلميح الى انها حفلات ماجنة.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق