الثلاثاء، 18 يناير 2011

الحمل أولاً .. ثم السينما !!


أصبح في حكم المؤكد أن تشهد بلاتوهات تصوير الأعمال السينمائية غياب عدد كبير من نجمات السينما هذا العام، ويبدو أن هذا الغياب يستمر طوال أيام السنة، وذلك بسبب "حمل" نجمات السينما وتفرغهن لحياتهن الشخصية واللاتي خرجن من نطاق الشريط السينمائي رغماً عنهن وجلسن في منازلهن استعداداً لاستقبال الحادث السعيد ويتابعن فقط الأعمال ويفسحن الطريق أمام أخريات لانتزاع أدوار البطولة النسائية في أفلام 2011.
المولود الثاني:
تأتي الفنانة ياسمين عبد العزيز على رأس قائمة الغائبات هذا العام حيث تنتظر مولودها الثاني من زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، وبالرغم من تصريحاتها بأن الحمل والولادة لن يمنعاها من دخول السباق السينمائي بفيلم جديد إلا أن الواقع يؤكد أنها فقط تستعد لفيلم جديد ولكن التصوير سيبدأ مع بداية عام 2011.
بعد غياب ياسمين هذا العام هو الأول لها منذ عرفت طعم البطولة المطلقة في العامين الماضيين وذلك بعد نجاح فيلمي "الدادة دودي" و"الثلاثة يشتغلونها" حتى أصبحت فرس الرهان من بنات جيلها الذي يراهن عليه المنتجون بعدما حققت إيرادات لا بأس بها ونافست بقوة النجوم الرجال على شباك التذاكر، كما أن أعمالها نالت إعجاب النقاد.
هند تعتذر:
كما تغيب عن بلاتوهات التصوير الفنانة هند صبري، والتي انتهت خلال الأيام الأخيرة من العام الماضي من تصوير فيلم "أسماء" مع ماجد الكدواني والمخرج عمرو سلامة، وبالرغم من أن هذا العمل سيتم عرضه خلال العام الحالي إلا أنها لن تتواجد في بلاتوهات تصوير أعمال أخرى بسبب الحمل، وهذا ما جعلها تعتذر عن المشاركة في مسلسل "ذات" من تأليف صنع الله إبراهيم وإخراج كاملة أبو ذكري ليذهب هذا الدور إلى نيللي كريم.
.. وغياب سيرين:
كذلك تبتعد هذا العام عن البلاتوهات الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور لنفس السبب الذي جعلها تعتذر عن العديد من الأعمال الفنية وتنتظر فقط عرض فيلم "المسافر" الذي انتهت من تصويره قبل عامين مع الفنان العالمي عمر الشريف وخالد النبوي والمخرج أحمد ماهر.
كانت سيرين قد اشتهرت كممثلة من خلال فيلم "رمضان مبروك أبو العلمين حمودة" الذي شاركت في بطولته مع الفنان محمد هنيدي والمخرج وائل إحسان، أما آخر أعمالها فكان مسلسل "الأدهم" الذي عرض في رمضان 2009 مع الفنان أحمد عز.
منى تختفي:
وفي نفس السياق تختفي هذا العام عن بلاتوهات التصوير الفنانة منى زكي حتى أنها لم تنته بعد من تصوير فيلم "أسوار القمر" مع عمرو سعد وآسر ياسين ومن إخراج طارق العريان، ومن المحتمل أن تعود لتصوير الفيلم بعد الولادة.
ومن السينما إلى الحفلات الغنائية، حيث حيث من المنتظر أن تعيب اللبنانية نانسي عجرم من حفلات العام الجديد لنفس السبب.
نور ترفض:
كما غابت الفنانة نور اللبنانية منذ عامين تقريباً بسبب مولودها الجديد الذي تهتم به كثيراً وترفض من أجل رعايته العديد من الأعمال حتى اعتاد المنتجون في الأونة الأخيرة غيابها ولم يعد يطلبها أحد للمشاركة في أعمال سينمائية جديدة عقب آخر أعمالها "ميكانو" مع السوري يتم الحسن والمخرج محمود كامل.


المصدر : جريدة 24 ساعة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق