الثلاثاء، 18 يناير 2011

إيهاب توفيق يتحدى محمد فؤاد و يغني "مش أنا اللي يتساهل"


منذ أكثر من ستة أشهر اتفق محمد فؤاد مع الملحن أشرف سالم على أغنية اسمها "مش أنا اللي يتساهل" أو "أنا" لضمها لألبومه الأخير "ابن بلد" الذي صدر في موسم الصيف الماضي، وبالفعل دخل فؤاد استديوهات التسجيل لوضع صوته على الأغنية بعدما حصل من ملحنها أشرف سالم على التنازلات الخاصة بها قبل أن يدفع له أجره عن الأغنية وهو أمر متبع بين الأصدقاء في كواليس الوسط الغنائي، وعلى الرغم من قيام فؤاد بتسجيل الأغنية التي كانت قد قاربت على وضع اللمسات الأخيرة عليها لضمها للألبوم قام فؤاد باستبعادها من الألبوم محدثاً أزمة كبيرة بينه وبين أشرف سالم الذي طالبه برد التنازلات الخاصة بالأغنية حتى يتسنى له التصرف فيها وهو الأمر الذي تأخر لفترة طويلة زادت من الأزمة بين الاثنين انتهت بعد عدة أشهر بحصول سالم الذي هدد باللجوء للقضاء لحفظ حقوقه في الأغنية على التنازل الخاص بالأغنية، بعدها بفترة وأثناء إحدى جلسات الاستماع التي يقوم بها إيهاب توفيق مع أشرف سالم للتحضير لألبومه الجديد استمع إيهاب إلى الأغنية وطلب من أشرف سالم أن يغنيها لطرحها سنجل خلال الأسابيع القليلة المقبلة رغم علمه المسبق أن محمد فؤاد كان قد قام بتسجيلها لكنه لم يطلبها إلا بعد انتهاء تلك الأزمة ولم يفكر إيهاب توفيق في مسألة تقديمه الأغنية بعدما غناها فؤاد وقرر أن يغنيها طالما أنها لم تصدر في ألبوم فؤاد، الأغنية يقول مطلعها، "أنا، أنا جايبك عشان تمشي قلبك ميحلمش في حضني ثانية يعيش.. أنا، أنا شايفك يا دوب ذكرى ملكيش وجود نكرة أصلاً متستاهليش" وكتبت كلماتها الشاعرة الشابة نورة الباز ولحنها أشرف سالم وتولى توزيعها محمود صادق أحد العازفين في فرقة إيهاب توفيق وتم تسجيلها على مدار ثلاثة أيام متتالية حتى تم الانتهاء من كل التفاصيل الخاصة بها من الغناء وتسجيل الآلات اللايف والميكساج، واتفق إيهاب توفيق مع المنتج محسن جابر على طرح الأغنية خلال أسابيع قليلة بعدما ينتهي من تصويرها مع المخرج عثمان أبو لبن الذي اتفق معه إيهاب على إخراج الكليب ليعرض حصرياً على قنوات "مزيكا" التي يملكها جابر.

المصدر : جريدة الشارع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق