الاثنين، 17 يناير 2011

نجمات دراما 2010 "سنيدة" في 2011 !




دراما رمضان الماضي صعدت بعض الفنانين لتصنع منهم نجوماً وفي الوقت ذاته كانت السبب في أن يهتز بعض النجوم الذين لم تحقق أعمالهم النجاح وسط المنافسة وبعد أن كانوا نجوماً وأبطالاً لأعمال رمضان الماضي أصبحوا سنيدة لأبطال مسلسلات رمضان القادم من هؤلاء النجمة السورية سولاف فواخرجي التي لعبت دور البطولة في مسلسل كليوباترا في والذي لم يحظ بالنجاح برغم التكاليف العالمية والميزانية التي تم وضعها للمسلسل وبعد إخفاقه كان من الطبيعي أن يأخذ من نجوميتها فلم يعرض عليها حتى الآن البطولة المطلقة منفردة وقد وافقت مؤخراً على تجسيد شخصية زوجة الشاعر محمود درويش الذي يحمل عنوان في حضرة الغياب حتى مسلسل "وادي الملوك" لم تنفرد بالبطولة فهو بطولة جماعية بينها وصابرين وسمية الخشاب والمسلسل إخراج حسني صالح.
نفس الشيء ينطبق على الفنانة فيفي عبده التي لم تتعود على إخفاق أعمالها ولكنها أخفقت ولأول مرة من خلال مسلسل طوق نجاة الذي لم يتم تسويقه جيداً وقد وافقت فيفي عبده هذه الأيام على اقتسام بطولة مسلسلها الجديد بينها وبين النجمة سمية الخشاب والذي يحمل عنوان "كيد النسا".
كذلك الفنانة لوسي التي ارتضت أن تقدم دوراً ثانياً مع الفنانة غادة عبد الرازق في مسلسل "سمارة" حيث تجسد دور أم غادة عبد الرازق.. المسلسل من تأليف مصطفى محرم وإخراج محمد النقلي.


المصدر : جريدة النبأ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق