الثلاثاء، 18 يناير 2011

حسين فهمى يدعو الفنانين للنهوض بمناطق نشأتهم فى مصر


قال إنه سيبدأ بنفسه من حلوان
رحب الفنان القدير حسين فهمى بالدعوة التى أطلقت والخاصة بمشاركة نجوم مصر من الفنانين فى مجال السينما والغناء والثقافة للمشاركة الفعلية فى النهوض بمناطق نشأتهم فى كافة ربوع مصر, عبر دعمها ماديا ومعنويا وتثقيفيا من خلال استغلال علاقاتهم بالمسئولين ورجال الأعمال لإقامة مشروعات تطوير وتنمية للنهوض بهذه المناطق, الأمر الذى سينعكس بالإيجاب على مصر كلها.
وقال الفنان حسين فهمى "إنه سيبدأ من نفسه للمشاركة فى بعض المشروعات التنموية بالتعاون مع عدد من رجال الأعمال فى منطقة حلوان, وذلك كنوع من رد الجميل لمصر التى تحتاج وقوف أبناءها جميعا متكاتفين لمستقبل أفضل لأطفالنا وشبابنا من الأجيال المقبلة".
وأضاف "أن كل فنان تربى على أرض مصر واستفاد منها شهرة وتقديرا من أبنائها له دين يجب أن يسدده لهذا البلد عبر دعم مناطقها والنهوض بها قدر ما يستطيع, ويمكن على أقل تقدير أن يبدأ من المنطقة التى نشأ وتربى فيها, الأمر الذى سيغطى مصر بأكملها نظرا لكثرة فنانينا ونجومنا".
جاء ذلك خلال الحوار الذى دار بين الفنان حسين فهمى وعدد من الأطفال والشباب والمواطنين, ضمن فعاليات الندوة التى أقيمت بحديقة متحف ركن فاروق بحلوان, فى إطار النشاط الثقافى للمجلس الأعلى للآثار, وأدارتها إنجى فايد مدير التنمية الثقافية.
وأشاد الفنان حسين فهمى بالحضور الكبير من الشباب الحريص على التعرف على كافة القضايا الاجتماعية والسياسية, وتوضيح وجهة نظرهم ورؤيتهم للمستقبل, موضحا أن هذا الحراك الذى تم بين الشباب حول مختلف القضايا يؤكد أن المستقبل مضىء فى مصر من خلال شبابها الذين يكونون البنية الأساسية للقادة وليتسلموا أمانة النهوض بهذا البلد.
يذكر أن هذه الندوة تقام ضمن النشاط الثقافى للمجلس لنشر الوعى الأثرى فى كافة ربوع مصر, عبر استضافة كبار الشخصيات المصرية من العلماء والكتاب والفنانين الذين يمثلون قدوة ومرجع للنشىء والشباب لتكريس فضيلة الإنتماء لمصرنا الغالية.

اخبار مصر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق