الاثنين، 17 يناير 2011

مانشستر يتعادل مع توتنهام في الدوري الانجليزي



لم يتأثر مانشستر يونايتد بطرد مدافعه رفائيل دا سيلفا في الدقيقة 73 وتعادل بدون اهداف مع مضيفه توتنهام هوتسبير ليستعيد صدارة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بفارق الاهداف يوم الاحد.
وطرد الحكم المدافع البرازيلي بعد حصوله على الانذار الثاني في مباراة اتسمت بالاداء الهجومي.
لكن توتنهام لم يستطع التسجيل وتحقيق أول فوز على يونايتد منذ عشر سنوات وبقي في المركز الخامس برصيد 37 نقطة.
وهذه ثامن مباراة يتعادل فيها يونايتد خارج ملعبه ورفع رصيده الى 45 نقطة من 21 مباراة متقدما بفارق الاهداف على مانشستر سيتي الذي لعب 23 مباراة. ويأتي ارسنال في المركز الثالث وله 43 نقطة بينما يحل تشيلسي رابعا وعنده 38 نقطة.
وفي مباراة اخرى جرت يوم الاحد انتابت كيني دالجليش المدرب الجديد لليفربول المتعثر في الدوري الانجليزي مشاعر متباينة اثناء مباراة فريقه أمام جاره ايفرتون والتي تأرجحت نتيجتها بين الفريقين الى ان انتهت بالتعادل 2-2.
وانتزع ليفربول تقدما مستحقا قبل ان يتعادل ايفرتون ثم يتقدم 2-1 لكن ديرك كويت تمكن من ادراك التعادل لاصحاب الارض.
وخسر ليفربول أمام مانشستر يونايتد في كأس الاتحاد الانجليزي في اولى مباريات الفريق تحت قيادة دالجليش ثم مني بهزيمة أمام مضيفه بلاكبول في الدوري الاسبوع الماضي.
وسيطر ليفربول على الشوط الاول من مباراة اليوم وتقدم بهدف من تسديدة لراؤول ميريليس في الدقيقة 29.
لكن ايفرتون رد بقوة بتسجيل هدفين عبر سيلفان ديستن وجيرمين بيكفورد في السبع دقائق الاولى من الشوط الثاني لكن ديرك كويت تعادل لليفربول من ركلة جزاء في الدقيقة 68.
ورفع ليفربول رصيده الى 26 نقطة في المركز الثالث عشر فيما يحتل ايفرتون المركز الثاني عشر بنفس الرصيد.وشارك جيمس كولينز كبديل ومنح فريقه استون فيلا نقطة بعد التعادل 1-1 في مباراته أمام مضيفه برمنجهام سيتي.
وأحرز اسامواه جيان هدفا في الوقت المحتسب بدل الضائع ليتعادل سندرلاند 1-1 مع ضيفه نيوكاسل يونايتد الذي تقدم في الدقيقة 52 بهدف لكيفن نولان.
وكان استون فيلا في طريقه لتلقي الهزيمة الرابعة في اخر خمس مباريات بالدوري الانجليزي لكن كولينز تمكن من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 73 بعد أن سدد كرة ارتطمت باللاعب ليام ريدجويل وسكنت المرمى.
وتصدت العارضة والقائمان ثلاث مرات لكرات لفيلا لكن برمنجهام انتزع المقدمة في بداية الشوط الثاني عندما لعب روجر جونسون كرة مرت فوق الحارس براد فريدل.
ويأتي برمنجهام في المركز السادس عشر برصيد 23 نقطة متقدما بنقطة واحدة على استون فيلا , وبقي سندرلاند في المركز السادس وله 34 نقطة متقدما بخمس نقاط على نيوكاسل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق