الاثنين، 17 يناير 2011

مصرع عروسين داخل شقتهما بـ الجيزة


يرجح انهما قد تناولا وجبة فاسدة
عثرت اجهزة الامن علي زوجين بمنطقة فيصل صباح أمس لم يمض علي زواجهما سوي شهرين وقد فارقا الحياة. عندما وجدهما والد العريس ملقيان علي سريرهما بعد تحطيمه باب الشقة بمساعدة الجيران وكانت المفاجأة أن الغاز كان مغلقا مما يؤكد غموض الوفاة.
وقد تم اخطار اللواء أسامة المراسي مساعد الوزير لأمن الجيزة بالحادث وتولت النيابة التحقيق‏.‏ تم ابلاغ اللواء كمال الدالي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة الذي أمر بتوجيه ضباط المباحث إلي مكان الحادث ومن خلال المعاينة التي قام بها العميدان فايز أباظة مدير مباحث الجيزة ومجدي عبدالعال رئيس مباحث جنوب الجيزة تبين أن الغاز مغلق كما أنه لم يجد أي إصابات ظاهرة بالجسم.
وأثناء المعاينة فوجيء العقيد محمد حسين مفتش مباحث جنوب الجيزة والمقدم هاني شعراوي رئيس مباحث بولاق الدكرور بقطة ميتة القمامة بجوار باب الشقة‏,‏ كما عثر علي صندوق القمامة بجوار باب الشقة به بقايا دجاجة تبين أن القطة تناولت جزءا منها وتسبب في مصرعها ويرجح أن الزوجين قد تناولا جزء منها وعندما شعرا بأنها فاسدة ألقيها بصندوق القمامة فتناولت منها القطة مما أدي إلي نفوقها ويرجح أن الوجبة ربما تكون فاسدة وأن الوفاة ربما تكون نتيجة لذلك‏.‏

الاهرام

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق