السبت، 3 أغسطس 2013

دومة من الإسكندرية: لا يجب فض اعتصام "رابعة" بالقوة لأن الإخوان يجيدون تمثيل دور الضحية أمام العالم

قال حسن شاهين، أحد مؤسسي حركة تمرد، إنه يجب فض اعتصام رابعة العدوية بكل حزم وقوة دون انتهاك لأي بند من بنود القانون، لافتا إلى أن شباب الجماعة هم ضحية لقياداتها ويتم القذف بهم في الصفوف الأولى أثناء الاشتباكات.
جاء ذلك خلال حفل إفطار جماعي نظمه طلاب أسرة صون الميدان بكلية آداب جامعة الإسكندرية، مساء أمس، تحت عنوان "عزومة مراكبية".
وطالب شاهين شباب الجماعة بعدم الانصياع لقيادتهم التي تريد التضحية بهم والتفكير مليا بترك الاعتصام.
من جانبه، رفض أحمد دومة، الناشط السياسي، فض اعتصام رابعة العدوية بالقوة، قائلا "فض اعتصام رابعة بالقوة ليس أمر سهلا، لأن جماعة الإخوان تجيد تمثيل دور الضحية أمام العالم أجمع ولابد من عدم إتاحة لهم الفرصة".
وحظر دومة من تحالف كافة الكتل الموجودة حاليا على الساحة السياسية مع خصمها للانتصار على عدو آخر، قائلا "لا يجب تكرار ما حدث بعد ثورة يناير وتحالف الثوار مع الإخوان المسلمين ضد وصول الفلول للسلطة"، مؤكدا أن هذا الخطأ لن يتكرر مرة أخرى بعد ثورة 30 يونيو.


وشدد على ضرورة دعم وبناء مؤسسات الدولة التشريعية والتنفيذية بطريقة ديموقراطية، مشيرا إلى رفضه لكل ما يتواجد على الساحة السياسية، وعلى رأسهم من في السلطة، في إشارة منه للمجلس العسكري وجماعة الإخوان المسلمين وما وصفه بنظام "مبارك" الفاسد.


المصدر  الوطن


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق