السبت، 3 أغسطس 2013

بالصور.. الفيوم تعيش ليلة إخوانية نارية.. هتافات مسيرة أنصار المعزول ضد الجيش أثارت غضب أصحاب المحال.. إصابة 8 أشخاص وتحطيم مستشفى قيادى إخوانى وعدد من المقاهى فى اشتباكات مسلحة بين الإخوان والأهالى

قامت الأجهزة الأمنية بالفيوم بإلقاء القبض على 6 من مؤيدى الرئيس المعزول محمد مرسى، على خلفية الاشتباكات التى شهدتها مدينة الفيوم مساء أمس وحتى الساعات الأولى من صباح اليوم، بين مسيرة لمؤيدى الرئيس المعزول وبعض الأهالى وأصحاب المحلات.

وأسفرت الاشتباكات عن إصابة 8 أشخاص بسبب الاعتراض على هتافات مؤيدى الرئيس المعزول ضد الجيش والشرطة، كما تم خلال الاشتباكات تحطيم عدد من المقاهى بوسط مدينة الفيوم وتحطيم مستشفى خاص تابع لقيادى إخوانى بالمحافظة.

كانت مدينة الفيوم، قد شهدت اشتباكات بوسط المدينة أثناء مسيرة لمؤيدى الرئيس المعزول محمد مرسى، واستخدمت فيها الأسلحة النارية، بين أعضاء جماعة الإخوان المسلمين وأنصار الرئيس المعزول المشاركين فى المسيرة، من جانب، وبعض الأهالى وأصحاب المحلات الذين أغضبتهم هتافات المشاركين فى المسيرة ضد الجيش وضد وزير الدفاع، ووصفهم ما حدث بالانقلاب، على الجانب الآخر.

من جانبها، قامت قوات الشرطة، بإطلاق قنابل الغاز المسيل للدموع لفض الاشتباكات، بين مسيرة مؤيدى الرئيس المعزول محمد مرسى والأهالى وأصحاب المحلات.

عقب ذلك، انتقلت الاشتباكات أمام مستشفى مكة التخصصى التابعة لقيادى إخوانى بالمحافظة، حيث تم اقتحامها وتحطيم الدور الأول فيها، رداً على تحطيم بعض المحلات من قِبل مؤيدى المعزول بمنطقة وسط البلد.

واشتدت الاشتباكات مع الساعات الأولى من اليوم السبت، حيث أسفرت الاشتباكات، عن تحطيم عدد من المقاهى التابعة للأهالى بوسط مدينة الفيوم.













المصدر اليوم السابع


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق