السبت، 3 أغسطس 2013

أطفال يبيعون صور «السيسى» فى ميدان النهضة: شقاوة عيال

على بعد أمتار قليلة من اعتصام النهضة، الذى يضم الموالين للرئيس المعزول محمد مرسى، قرروا أن يقفوا بلا خوف أو تردد، ليبيعوا صور الفريق أول عبدالفتاح السيسى، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع، رافعين شعار «الرزق على الله».
طه وربيع ومحمود، ثلاثة أطفال تتراوح أعمارهم بين 10 و15 سنة، ما إن قامت ثورة 30 يونيو، حتى اعتادوا الوقوف فى إشارة مرور شارع مراد بمنطقة الجيزة، حاملين صور «السيسى»، مرددين بصوت عال: «السيسى حامى الشعب»، ومحتمين بعصى من الحديد، خشية أى عدوان عليهم من قبل أنصار جماعة الإخوان المسلمين المعتصمين فى ميدان النهضة.
«الناس بتدفع حباً فى السيسى»، قالها طه موضحاً أنهم يبيعون الصورة مقابل جنيهين، ولكن الغريب أن المواطنين كثيراً ما يدفعون أكثر من ثمن الصورة، حباً فى وزير الدفاع، مشيراً إلى أنهم لا يخشون أى هجوم عليهم من جانب المعتصمين الموجودين بالقرب منهم: «اللى هييجى ناحيتنا مش هنسكت له، لكن لو وصل الأمر إلى خرطوش وضرب نار هنجرى ونيجى بردو تانى يوم».
أما «ريبع» فأكد أنه وزملاءه كثيراً ما تعرضوا إلى التوبيخ من قبل السيارات التى تحمل أفراداً موالين للرئيس المعزول، بهدف إرهابهم ومنعهم من بيع صور «السيسى» فى هذا المكان، غير أنهم رفضوا ذلك، فبالرغم من صغر أعمارهم وأميتهم، فهم يعرفون جيداً أن الجيش وقف بجانب الشعب وحمى ثورته.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق