السبت، 3 أغسطس 2013

الجبلاية تناشد الكاف تأجيل الجولة الثالثة للأهلي والزمالك بدورى الأبطال

ناشد إتحاد كرة القدم رسميا الإتحاد الأفريقي للعبة الكاف تأجيل مباراتي الأهلي والزمالك أمام ليوبارد الكونغولي وأورلاندو الجنوب أفريقي يوم‏17‏ أغسطس الحالي‏ في الجولة الثالثة من دوري إبطال أفريقيا لمدة48 ساعة وذلك لإتاحة الفرصة أمام اللاعبين الدوليين للمشاركة في المباراة الودية الدولية المقرر إقامتها يوم14 أغسطس.
في نفس الوقت طلبت بعض المنتخبات الأفريقية مواجهة منتخب مصر في حالة اعتذار مالي من بينها منتخبات الكونغو وغانا وبنين.
وصرح حسن فريد نائب رئيس إتحاد الكرة بأن الجبلاية تنتظر ردود الكاف للتوفيق بين ارتباطات المنتخب والأندية وأضاف أن الجهاز الفني للمنتخب محق في رغبته للاستفادة من التجربة الدولية لتحسين وضع مصر في تصنيف الفيفا.
وقال أن برادلي قام بتأجيل معسكر المنتخب ليبدأ يوم9 بدلا من5 أغسطس علي أن يترك لاعبي القطبين للتدريب مع أنديتهم عقب مباراتي الغد.
من ناحية أخري اقترب إدارة اتحاد الكرة من إعلان قرار إلغاء الهبوط في القسمين الثاني والثالث بعدما تم إلغاء الهبوط في الممتاز وقام عددا كبيرا من أعضاء المجلس بإبلاغ الجمعية العمومية بهذا القرار من بينهم حسن فريد نائب الجبلاية واحمد مجاهد وسيف زاهر وإيهاب لهيطة وخالد لطيف أعضاء مجلس الإدارة, نظرا للظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد حاليا.
في سياق أخر أكد الاتحاد إتحاد الكرة أنه لا نية للتراجع عن استمرار نظام المجموعتين بالدوري في الموسم الجديد والذي سيشهد مشاركة21 فريقا في حالة انسحاب المصري رسميا وهو عدد كبير من الصعوبة دمجهم في مجموعة واحدة لأنة سيمثل ضغطا علي الأمن لإقامة الدوري من مجموعة واحدة.


المصدر اخبار مصر



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق