الأحد، 16 يناير 2011

أنباء عن مصرع شقيق "ليلى" زوجة الرئيس التونسى السابق


أثناء الهروب باتجاه الحدود الليبية
أكدت قناة "نسمة" التونسية مقتل عماد الطرابلسى الشقيق الأصغر لليلى الطرابلسي حرم الرئيس التونسى زين العابدين بن على، دون ذكر تفاصيل عمن قام بعملية الإغتيال. ويأتى نبأ مصرع شقيق زوجة زين العابدين بعد قيام السلطات التونسية باعتقال عدد من أقاربه أثناء هروبهم باتجاه الحدود الليبية.
وكانت وسائل إعلام مختلفة قالت أنه تم إلقاء القبض على بعض أقارب الرئيس التونسي زين العابدين بن علي، أثناء هروبهم إلى الخارج، عبر الحدود مع ليبيا، وعرف منهم الجنرال علي السرياطي، قائد الأمن الرئاسي، وسليم شيبوب صهر الرئيس، وسامي الفهري وشخصيات أخرى قيادية فى نظام "بن علي".
وأشارت قناة "الجزيرة" إلى أن مواطنين تونسيين تعرفوا على السرياطي وشيبوب رغم استقلالهما سيارة عادية وبصحبتهما بعض أقارب "بن علي"، وذلك في بلدة بن قردان التونسية الحدودية مع ليبيا.
يذكر أن السرياطي يعد الرجل الخفي في السلطة في تونس، وتعرف عنه قبضته الحديدية ويعد المسئول عن أمن الرئيس "بن علي" منذ التسعينيات، أما شيبوب فتولى رئاسة الترجي الرياضي التونسي لسنوات طويلة، وهو صهر الرئيس زين العابدين بن علي.
كما أن الفهري يعد إمبراطورا للإعلام في تونس وهو أحد أقارب "بن علي"، ونفى الفهري في اتصال مع الجزيرة أن يكون قد تم اعتقاله، مؤكدا أنه ما زال يقيم بالعاصمة تونس.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق