الجمعة، 2 أغسطس 2013

جميلة إسماعيل: إذا لم تمر الثورة على ما لدينا من أفكار وتجارب فكأنها لم تكن

قالت جميلة إسماعيل أمين التنظيم بحزب الدستور، إنه إذا لم تمر الثورة على ما لدينا من أفكار وتجارب، فكأنها ثورة ما تمت، مضيفة "إننا أمام مستقبل جديد للسياسة بروح الشباب والثورة بعيد كل البعد عن الصفقات والمناصب".
جاء ذلك خلال كلمة جميلة إسماعيل في إفطار حزب الدستور كفر الشيخ، والذي حضره أحمد البرعي وزير التضامن الاجتماعي، وهاني سري الدين والنائب السابق باسل عادل، وبحضور مدير الأمن والحاكم العسكري بكفر الشيخ.
وأشارت أمينة التنظيم بحزب الدستور، إلى أن المجد في هذه اللحظة لمن يضغط زر التشغيل للماكينة السياسية وتعمل التروس لتملا فراغ تملاؤه الآن جنازير والمدرعات، في ظل ارتباك كبير، شعب مذعور من الإرهاب غياب المجالس النيابية والتشريعية وغياب الماكينة السياسية، وحتى تعمل الماكينة السياسية"، مطالبة بضرورة بناء أحزاب قوية "ونعي أن البقاء في المجال السياسي والحفاظ عليه مفتوحا لن يكون إلا ببناء حزب قوي، له جماهير وتنظيم وتأثير".
وأوضحت أنه "بعد 30 يونيو أصبحنا أمام مستقبل جديد للسياسة نعبره بكل الثقل الذي تراكم علينا في سنوات الاستبداد، ونحن اليوم في حزب الدستور ونحن في طريقنا إلى الدستور وتعديلاته وانتخابات الشعب ثم باقي خطة الطريق بنستمد طاقتنا من فيض روح الشباب و الثورة، لا الصفقة أو المنصب أو البحث عن منقذ من مؤسسات أبوية".
وتابعت "نحن أمام مستقبل جديد للسياسة، نعبره بكل الثقل الذي تراكم علينا في سنوات الاستبداد، حين كان مجرد الوقوف بلافتة صغيرة وسط عشرات المغامرين عملا نضاليا كبيرا، الآن اتسعت المساحة".




المصدر الوطن


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق